مدرب أوراوا: مواجهة الأهلي لا تقل صعوبة عن مانشستر سيتي ونسعى لتحقيق المركز الثالث

الخميس 21 ديسمبر 2023 | 08:30 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

تحدث ماسيج سكورزا المدير الفني لفريق أوراوا الياباني، في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة فريقه أمام النادي الأهلي في المباراة المقرر إقامتها غداً، لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وقال سكورزا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: نسعى إلى إنهاء مشوار كأس العالم بتحقيق المركز الثالث في البطولة، وهي مباراة سيخوض فيها لاعبي الفريق التحدي من أجل الفوز بالمباراة.

وأضاف مدرب أوراوا: ستكون مباراة مهمة للفريق، ومباراة غدا ستكون الاخيرة هذا الموسم ونريد أن ننهي الموسم بشكل جيد، ومن الرائع أن يفكر لاعبي أوراوا في كأس العالم للأندية المقبل.

وأكمل ماسيج سكورزا: مباراة أمام فريق جيد مثل الأهلي ستكون بكل تأكيد صعبة للغاية، مثل مواجهة مانشستر سيتي ولكن الفريق الإنجليزي يستطيع تغيير هيكل المباراة في منتصفها على حسب الخصم الذي يواجهه.

واختتم المدرب تصريحاته: مانشستر سيتي فريق مرن وكذلك الأهلي يستطيع الحفاظ على نفس القوة ولديهم لاعبين كثيرين في وسط الملعب قادرين على صناعة الفارق، ولكن علينا التركيز من أجل حسم اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره أوراوا الياباني غدا الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا