محمد شريف وطارق حامد على رأس تشكيل ضمك والخليج في الدوري السعودي

الخميس 21 ديسمبر 2023 | 07:10 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

أعلن بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق الخليج، عن التشكيل الرسمي أمام الفيحاء، وقود المهاجم المصري محمد شريف، أساسيا في المباراة، في المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة الـ18 للدوري السعودي.

ويسعى فريق الخليج لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشوار التألق، ليكون الفوز الرابع على التوالي بعد الانتصار أمام أبها في مباراتي الدوري والكأس، بالإضافة إلى الانتصار على الرياض.

الخليج يدخل مواجهة الفيحاء محتلا المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، في حين يتواجد الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

وتعد هذه المباراة الـ13 التي يتواجد فيها محمد شريف في التشكيل الأساسي للخليج، حيث كانت أخر مباراة غاب عنها المهاجم الدولي المصري أمام العدالة في بطولة كأس الملك.

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: "إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، خالد ناري، ايفو رودريجو، محمد شريف، فابيو مارتينيز، عبد الإله هوساوي، سعيد آل حمسل، وو يونج جانج".على مقاعد البدلاء: "مروان الحيدري، فواز الطربس، منصور حمزي، عبد الله الشنقيطي، عارف آل حيدر، حسن المجحد، عبد الله آل سالم، خالد السميري، حمد العيدان".

كما تواجد طارق حامد، لاعب وسط ضمك، في تشكيل فريقه الأساسي أمام الطائي التي ستقام مساء اليوم الخميس.

ويتطلع فريق طارق حامد لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة التألق بعدما انتصر على الرائد في الجولة الماضية بهدف دون رد.وجاء تشكيل ضمك كالتالي: "محمد محاسنة، فاروق شافعي، عبد القادر بدران، سلطان فقيهي، ضاري العنزي، طارق حامد انتوليتش، ستانشيو، أحمد الزين، كيفين نكودو، عبد العزيز الشهراني".

وعلى مقاعد البدلاء: "مصطفى زغبة، نور الرشيدي، أحمد حريصي، عبد العزيز مجرشي، بدر منشي، اسان، رمزي صولان، عبد العزيز مكين، عبد الرحمن العبيد".