نادي تركي يعلن استقالة رئيسه بعد حادثة الاعتداء على الحكم في أحد المباريات

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 | 06:58 مساءً
الحكم التركي
الحكم التركي
كتب : مكاريوس كرم

أعلن نادي أنقرة جودوجو التركي، استقالة رئيسه فاروق كوجا، بعد حادثه الاعتداء على الحكم "خليل أموت ميلير" في مباراة الفريق أمام ريزة سبور.

ونشر نادي أنقرة جوجو التركي في بيان رسمي، نقلته وكالة أنباء الأناضول، إن رئيس النادي فاروق كوجا، تقدم باستقالته على خلفية الاعتداء على حكم مباراة الفريق أمام ريزة سبور في الدوري التركي.

وفي وقت سابق، أكد وزير العدل التركي أن المحكمة التركية أمرت بالقبض على رئيس النادي واحتجاز اثنين آخرين من المشتبه بهم في أعمال العنف.

وأوضح وزير العدل التركي خلال تصريحات صحفية، أن التحقيق مستمر بدقة، وتم اتخاذ قرار بفرض رقابة قضائية على ثلاثة مشتبه بهم آخرين.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة DHA التركية، إنه تم نقل رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق كوجا، إلى السجن المركزي في سنجان بعد الاعتداء على حكم مباراة أنقرة وريزا ببطولة الدوري التركي الممتاز.

ونشرت الصحيفة التركية، فيديو لرئيس الفريق التركي خلال ترحيله إلى السجن المركزي في سنجان.

ووجه رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق كوكا، لكمات للحكم خليل أوموت ميلر على أرض الملعب بعد نهاية مباراة ريزسبور، التي أقيمت ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز "سوبر ليج".

يذكر أن الاتحاد التركي لكرة القدم أعلن بشكل رسمي فجر اليوم، تعليق جميع مباريات البطولات التركية بعد الاعتداء على حكم مباراة أنقرة جوجو ونظيره فريق ريزا سبور ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز.

اقرأ أيضا