بهاء الدين أبوالحمد: احتشاد الناخبين بالأقصر لرد الجميل لاختيار رئيسهم

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 | 04:16 مساءً
مسيرة تجوب شوارع الأقصر
مسيرة تجوب شوارع الأقصر
كتب : مروة الجميل

 

قال النائب بهاء الدين أبوالحمد عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن انطلاق الانتخابات الرئاسية خير دليل يعكس مدى تفهم المواطن ووعيه لحقه الدستوري في اختيار الرئيس القادم لمصر.

وأشاد عضو لجنة السياحة والطيران باحتشاد جموع أهالي محافظة الأقصر أمام جميع المقار الانتخابية بالمحافظة للادلاء بأصواتهم الانتخابية في مناخ محملا بالامتنان ورد الجميل لقائد مسيرة نهضة مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأثمن أبوالحمد بدور القيادة السياسية في مجابهة التحديات بدءا من اندلاع ثورة يناير 2011 ،وما تبعها من أحداث فوضوية وانتشار الحوادث الإرهابية خاصة بمحافظات صعيد مصر والتي من شأنها أدت بمردودها السلبي على قطاع السياحة حتى اندلاع حرب الكيان الصهيوني الغاشم على غزة ، مرورا بجائحتى كورونا واندلاع الحرب الأوكرانية.

وتابع عضو لجنة السياحة والطيران إن ما شهدته مصر خلال الفترة القليلة الماضية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية من إنشاء كباري ومحاور وطرق ومدن جديدة فضلا عن افتتاح طريق الكباش بالأقصر رغم وجود مختلف التحديات ، خير شاهدا لنقل صورة مصر الحضارية للعالم لإثبات كم هي دولة جمعت بين عراقة وأصالة أعظم حضارات العالم وبين دولة تنمو بخطى ثابتة نحو تحقيق نهضة حديثة متطورة قادرة على اللحاق بركب التطور السريع والتنمية الشاملة.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية مساء اليوم.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الأحد الماضي حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. .

اقرأ أيضا