محمد صلاح يغيب عن ليفربول لهذا السبب

السبت 09 ديسمبر 2023 | 01:02 مساءً
صلاح وكلوب
صلاح وكلوب
كتب : إسراء صلاح

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أنه متشكك من مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق أمام أرسنال في الدوري الانجليزي.

وأكد كلوب في تصريحاته لصحيفة "ليفربول إيكو": "خسارة محمد صلاح في شهر يناير؟ لم أفكر في الأمر لأكون صادقًا ولا يمكنني تغييره على أي حال، ليس لدي خطط حقيقية لذلك، إنه شهر يناير، أليس كذلك؟ أتمنى أن يعود ديوجو جوتا في ذلك الوقت".

وتابع: "لم أفكر في الأمر بعد، على الأرجح سيكون صلاح متاحًا لمباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، لست متأكدًا من الموعد الرسمي للتخلي عنه لصالح منتخب بلاده".

وواصل مدرب ليفربول: "ديسمبر هو شهر صعب حقًا، تشعر بالسعادة عندما تجتاز الأمر ثم تبدأ في التفكير في كل ما تبقى، لا يمكننا تجنب ذلك على أي حال".

وأنهي كلوب حديثه قائلاً: "ما يمكنني قوله هو إذا قرر المنتخب المصري وصلاح أن يرحل في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير، أنا متأكد من أن صلاح يريد خوض مباراة أرسنال، ولكني لست متأكدًا من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار".

ومن المقرر عدم مشاركة اللاعب محمد صلاح مع ليفربول أمام بورنموث في اللقاء الذي يجمعهما يوم 21 يناير المقبل بالدوري الإنجليزي بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المحتمل غياب اللاعب أمام تشيلسي، أرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي في حال إذا تأهل منتخب مصر إلى المراحل الإقصائية بالبطولة.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية فريقيا 2023 في كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

اقرأ أيضا