الشناوي: الأهلي لا يفكر في كأس العالم حاليا.. ونحترم المنافسين جميعا

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 10:51 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : مكاريوس كرم

تحدث محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، في المؤتمر الصحفي لمباراة شباب بلوزداد، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في مباراة غدا الجمعة، من أجل تعزيز صدارته لمجموعته، والتأهل للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في السادسة من مساء غد الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف محمد الشناوي - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس - أن الأهلي يحترم المنافس جيدًا، ويتفهم دوافعه لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الجمعة.

وأضاف الشناوي مشيرا، أن اللاعبين في كامل تركيزهم على مباراة شباب بلوزداد، وأنه لا يوجد أي تفكير الآن في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، موكدأ أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين تعودوا الفصل بين البطولات.

وتابع "جمهور الأهلي يمنحنا دوافع كبيرة للفوز ووجوده يدعمنا إلى حد بعيد، ولا يمكن أن يكون هناك تشبع من البطولات، وأن هناك عوامل عديدة تؤثر في الأداء مثل الإجهاد والسفر إلى ساعات طويلة والمشاركة في أكثر من بطولة".

وأختم قائد القلعة الحمرا تصريحاته قائلا "نسير بشكل جيد ونسعى للفوز بالبطولات كلها التي ننافس عليها مثل الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري وكأس مصر، وما زال هناك وقت مبكر للحكم على الموسم، وخلال الموسم الماضي كنا نسير بشكل غير موفق في إفريقيا، ولكننا حصدنا اللقب في نهاية الأمر وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين، وما يقوم به الجهاز الفني لإنهاء الموسم على أفضل ما يكون، وجمهورنا يتفهم ذلك ويساند الفريق من أجل حصد الألقاب".

اقرأ أيضا