لاكازيت على رأس تشكيل أولمبيك ليون المتوقع للقاء مارسيليا في الـ "ليج وان"

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 12:43 مساءً
مارسيليا وليون
مارسيليا وليون
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الإيطالي فابيو جروسو، المدير الفني لنادي أولمبيك ليون، على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة أولمبيك مارسيليا على ملعب فيلودروم، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان"، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك بدون حضور جماهيري تجنبًا لوقوع أعمال شغب مثلما حدث في المباراة التي تم إلغائها.

ويأمل جروسو في تحقيق الانتصار على مارسيليا، من أجل استعادة التوازن والخروج من عنق الزجاجة الذي أطاح ببطل فرنسا السابق للمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سيدفع الفوز بالفريق للمركز السابع عشر في إطار مشوار طويل سيضطر له الفريق من أجل تحسين وضعيته وضمان استمرارية الإيطالي على رأس القيادة الفنية للفريق. 

ويتواجد أولمبيك مارسيليا في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة من 13 مباراة، فاز 4 مرات وخسر مثلها، فيما تعادل 5 مرات، سجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكهم 14 هدف.

فيما يتذيل أولمبيك ليون جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من نفس عدد المباريات، انتصر مرة واحدة وتعادل 4 مرات وتلقى الخسارة 8 مرات، أحرز لاعبوه 11 هدفًا واستقبلت شباكهم 24 هدف.

تشكيل أولمبيك ليون المتوقع للقاء مارسيليا في الـ "ليج وان"

 حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.

خط الدفاع: كلينتون ماتا - ديان لوفرين - جيك أوبراين - نيكولاس تاجليافيكو. 

خط الوسط: ماكسينس كاكيري - ريان شرقي - سكيلي ألجيرو.

خط الهجوم: إرنست نوواما - ألكسندر لاكازيت - دييجو موريرا.

اقرأ أيضا