خاص| مصدر يكشف تفاصيل صفقة انتقال فتوح لـ الأهلي.. وهل وقع اللاعب رسميًا؟

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 07:31 مساءً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أخر تطورات موضوع التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والموقوف من قبل مجلس إدارة النادي الأبيض بسبب الأزمة التي وقعت قبل مباراة زد إف سي في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أن أحمد فتوح أصبح رسميًا لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد توقيعه على العقود التي ستربطه بالقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم قادمة تبدأ من الموسم القادم 2024 / 2025 وحتى نهاية موسم 2026 / 2027.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي اتفقت مع اللاعب على وضعه ضمن لاعبي الفئة الأولى والتي تتقاضى 18 مليون جنيه سنويًا مع وجود زيادة سنوية تُقدر بمبلغ 2 مليون جنيه، ليصل اللاعب في موسمه الأخير لمبلغ 22 مليون جنيه سنويًا.

وواصل المصدر حديثه مؤكدًا على أن إدارة القلعة الحمراء اتفقت مع اللاعب على إعطاؤه منحة تعاقد بمبلغ 20 مليون جنيه فور توقيع العقود من أجل إنهاء كافة أوجه الأزمة المالية التي يعاني منها اللاعب في الفترة الأخيرة، سيتم خصمها من مستحقاته المالية طرف النادي خلال مدة التعاقد.

وأتم المصدر حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مشددًا على أن مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنتي التخطيط والتعاقدات نجحوا في إبرام صفقة من العيار الثقيل، حيث يُعتبر أحمد فتوح أحد أهم وأقوى لاعبي الجبهة اليسرى في مصر، وذلك نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات وقدرات كبيرة أهلته لاحتلال مركز الظهير الأيسر في نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترات السابقة، كما أن اللاعب كان من أفضل لاعبي ناديه وقادته في المواسم الماضية، وهو ما يُعد نجاحًا كبيرًا وجديدًا في ملعب الصفقات بين القطبين الكبيرين في الآونة الأخيرة، بعد انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" وإمام عاشور للقلعة الحمراء من القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا