مدرب إسباني: مجموعتنا أصعب مجموعة ومتأكد أن المنافسين يخافون من وُجود إسبانيا

السبت 02 ديسمبر 2023 | 11:12 مساءً
لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب اسبانيا
لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب اسبانيا
كتب : مكاريوس كرم

تحدث لويس دي لا فوينتي المدير الفني لـمنتخب إسبانيا، باعترافه على أن المجموعة التي وقع فيها الماتادور في قرعة يورو 2024، صعبة للغاية وذلك بعد أن وقع لاروخا في مجموعة الموت في القرعة التي أجريت السبت.

أسفرت مراسم قرعة النسخة 17 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي انتهت قبل قليل في قاعة الحفلات الموسيقية "إلب فيلهارموني" بمدينة هامبورج الألمانية، عن مجموعات نارية للبطولة التي ستبدأ فعالياتها خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو 2024 عبر 9 ملاعب في 9 مدن مختلفة.

ووقوع منتخب إسبانيا، في مجموعة نارية، التي على رأس المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات كرواتيا، ألبانيا، وإيطاليا.

وقال مدرب إسبانيا عقب اللقاء: "مجموعتنا هي الأصعب، لكن لدي ثقة عمياء في لاعبي فريقي ومتأكد أن المنافسين لم يعجبهم وُجود إسبانيا معهم في المجموعة".

وأضاف: "إذا لم تكن المجموعة الأكثر صعوبة، فهي إحدى أصعب المجموعات، لن أقول كليشيهات عندما نرى أن الفرق جميعهم معقدة، ولكن من الواضح أنها مجموعة ستتطلب منا أن نطبق أنفسنا بها".

وأوضح مدرب المنتخب الإسباني، أن أفضل الظروف تعطي دائمًا صورة أفضل وأفضل، وقال: "نحن ذاهبون إلى كأس أوروبا بإيمان كبير وفي تقدم واضح.. نحن في حالة جيدة ولكن أمامنا طريقاً طويلاً لنقطعه".

وفي السياق نفسه، فاز المنتخب الإيطالي، وهو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح في "يورو 2020"

اقرأ أيضا