أمام وكهربا من أسوأ اللاعبين في مباراة يانج أفريكانز.. تفاصيل

السبت 02 ديسمبر 2023 | 09:03 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز، بعدما تلقى هدفًا في الوقت القاتل من مباراته مع يانج أفريكانز التنزاني ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب بنيامين مكابا الوطني بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية.

وسجل هدف الاهلي اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو بالدقيقة 85، وتعادل يانج أفريكانز في الوقت بدل الضائع من المباراة ليتقاسم الفريقين نقطتي التعادل.

وبحسب شبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في احصائيات كرة القدم، يأتي مروان عطية أسوأ لاعبي الاهلي في مباراة اليوم وحصل على تقييم 6.2 من 10.

ويأتي ثاني أسوأ لاعبي الاهلي في المباراة هو إمام عاشور وحصل على تقييم 6.7، وجاء خلفه محمود كهربا بتقييم 6.8.

بينما أفضل لاعب في الاهلي خلال مباراة يانج أفريكانز هو رامي ربيعة مدافع الفريق وحصل على تقييم 7.9 من 10 بعد أدائه المميز في اللقاء.

ترتيب مجموعة الرابعة في دوري أبطال افريقيا

وبعد التعثر في مباراة اليوم، يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتي بعده شباب بلوزداد برصيد 3 النقاط، ثم ميدياما في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي الترتيب الرابع يانج أفريكانز برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يلتقي النادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا