لليوم الثاني.. حزب ”المصريين“ ينظم القافلة الطبية المجانية الخامسة في البحر الأحمر | صور

الجمعة 01 ديسمبر 2023 | 08:23 مساءً
كتب : وفاء الهواري

نظمت أمانة حزب ”المصريين“ بمحافظة البحر الأحمر فعاليات اليوم الثاني من القافلة الطبية المجانية الخامسة، بالتعاون مع شركة الريادة للخدمات التشخيصية والعلاجية وقوافل ابن البلد الخيرية، اليوم الجمعة، بمنطقة الأحياء في مدينة الغردقة، للكشف الطبي المجاني وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

وتضمنت القافلة في يومها الثاني توقيع الكشف الطبي في تخصص العيون حيث قدمت «فحص قاع العين - الفحص الخارجي - مقاس النظر - نظارات»، إضافة إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والحساسية المفرطة التي تُسبب التهابات في العيون.

وقال هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن القافلة الطبية الخامسة المجانية دخلت يومها الثاني بهدف تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة والتحاليل الطبية وصرف الأدوية وعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة بالمجان لجميع المواطنين.

وأضاف ”عبد السميع“ أن اليوم الثاني من القافلة يأتي ضمن خطة تستمر حتى غدًا في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة مؤسسات الدولة المصرية وتلبية لاحتياجات المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، فضلًا عن التزام الحزب بدوره المجتمعي تجاه المواطنين الذين يُعدوا المحرك الأساسي لجميع المبادرات السابقة والقادمة التي تتم في محافظة البحر الأحمر.

وأوضح أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن القافلة الطبية المجانية قدمت خدماتها على مدار يومين بمدينة الغردقة لكافة الحالات التي تواجدت داخل مقرات تمركز القافلة الطبية، وذلك في إطار حملات الحزب المستمرة والمنتشرة في جميع أنحاء المحافظة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانًا بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وثمن هاني عبد السميع مجهود قيادات محافظة البحر الأحمر في خدمة الملف الصحي، وعلى رأسهم اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، واللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، والدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر.

جاء ذلك بحضور على أبو الشيخ، أمين التنظيم بالحزب، أسامة مجدى، أمين مساعد، فايزة أحمد، أمين مساعد، الدكتور شادي باسم، أمين مساعد، محمد عبد العظيم، أمين القوى العاملة، مصطفى العمدة، أمين العضوية، علي محمد، رئيس مجلس إدارة قوافل ابن البلد الخيرية، ولفيف من أعضاء وقيادات أمانة حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر.

اقرأ أيضا