برغم الفوز على أبو سليم.. الزمالك يفقد المركز الأول في ترتيب مجموعته

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 08:42 مساءً
نادي الزمالك المصري
نادي الزمالك المصري
كتب : مكاريوس كرم

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق انتصار مهم وصعب على حساب منافسه أبو سليم الليبي، في مباراة الجولة الأولى من جولات دور المجموعات للمجموعة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسجل هدف المباراة الوحيد، يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقيقة 73 من عمر المباراة، برأسية مميزة من الركلة الركنية التي نفذها بمهارة أحمد مصطفى "زيزو".

وحصد الزمالك أول ثلاث نقاط في مشواره في النسخة الحالية، في انتظار مواجهة أكاديمية سوار الغيني وساجرادا إسبيرنزا الأنجولي في الجولة نفسها.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

وبهذا الانتصار، يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق هدف واحد فقط عن ساجرادا الأنجولي متصدر الترتيب، فيما يبقى أبو سليم الليبي بدون نقاط في المركز الثالث، يليه سوار الغيني في المركز الأخير بدون نقاط.

ويلعب الزمالك وأبو سليم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني. 

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره فيوتشر، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

وستنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويطير الفريق الأول بنادي الزمالك بعد مباراة فيوتشر في الدوري المصري، إلى غينيا لمواجهة فريق أكاديمية سوار، مساء يوم الأحد من شهر ديسمبر القادم، في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات ثاني مباريات بطولة الكونفدرالية.

اقرأ أيضا