رانيا يوسف: لا اتدخل في قرار بنتي لو قررت تعيش المساكنة وبحب الرجالة اللي أكبر مني

السبت 25 نوفمبر 2023 | 11:14 مساءً
رانيا يوسف والإعلامي علي ياسين
رانيا يوسف والإعلامي علي ياسين
كتب : محمد أحمد أبو زيد

قالت الفنانة رانيا يوسف أنها إذا أحبت شخص يكبرها بالسن ويصغرها بـ20 عاما سوف تعترف له بإعجابها 

وأضافت رانيا يوسف خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد" أنها وقعت في غرام أحد الأشخاص وكان يصغرها بـ4 سنوات. 

وخلال الحلقة ردت بإجابات جريئة على أسئلة الإعلامي علي ياسين وقالت أن تصريحات ياسمين عز المثيرة هي فقط من أجل التريند "هي صاحبتي بس مش مقتنعة باللي هي بتقوله". 

وردا على سؤال لو قررت ابنتك أن تعيش المساكنة مع الشخص الذي تحبه وعرض عليها 3 اختيارت اختارت من بينها أنها لا تتدخل في قرارها وقالت "مش هتدخل في قرارها لأني لو اتدخلت هي برضه هتعمل اللي هي عايزاه" وكشفت أنها لم تعيش المساكنة "أنا غيرها وتربيتي ودماغي غيرها". 

وعن تفكيرها في الحب والزواج قالت "الحب والزواج مرفوض مش عايزة قلبي يدق تاني" وأضافت أن الرجل بالنسبة لها ليس بالشكل ولكن بتفكيره وشخصيته. 

وتحدثت رانيا عن والدها وقالت أنه رجل ديمقراطي ومتفاهم لم يكن يوما قاسيا معها وتتحدث معه في أمورها ويتركها تأخذ قرارتها حتى لو كانت خاطئة. 

وردا على سؤال غياب الأب الدائم عن المنزل خلاكي تنتقم من النساء بالرجال قالت "بالعكسخلاني أحب الرجالة اللي أكبر مني ودايما عندي فتى أحلامي وأنا صغيرة يكون أكبر مني بـ20 أو 25 سنة ووالدي ماكنش موجود في البيت طول الوقت واللي كانت بتاخد القرارات هي والدتي وده خلاني طول الوقت بحب الرجالة اللي أكبر مني".