القصة الكاملة لأزمة أحمد فتوح مع الزمالك

الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 02:38 مساءً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : حسام عادل

تطورت أزمة أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك داخل القلعة البيضاء، بعد ظهوره خلال الساعات الماضية رفقة لاعبي الأهلي في افتتاح ملعب حسين الشحات جناح القلعة الحمراء.

وأثار أحمد فتوح غضب الجماهير البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، ما علق عليه البعض بانقطاع علاقته بالقلعة البيضاء سواء على مستوى الإدارة أو الجماهير.

كيف بدأت أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

بدأت أزمة أحمد فتوح مع الزمالك بالمبالغة في مطالبه المالية لتجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وطلب أحمد فتوح الحصول على 65 مليون جنيه «كاش» ما بين عقده السنوي ومنحة تعاقد لتجديد عقده مع الفريق، ما رفضته الإدارة البيضاء التي أكدت على ضرورة وضع سقف لرواتب اللاعبين.

أثار فتوح أزمة كبرى بعدما غادر معسكر فريقه ليلة مباراة زد في دوري NILE، رفقة الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري دون الحصول على إذن الجهاز الفني، لتقرر الإدارة البيضاء إيقافهم شهر وعرضهم للبيع مع خصم 25% من قيمة عقد فتوح و20% من عقد صبحي و15% من عقد الزناري.

جدد فتوح أزمته مع الزمالك بحضوره افتتاح ملعب الكرة الخماسية الخاص بحسين الشحات جناح الأهلي رفقة عدد من لاعبي القلعة الحمراء.

عبد الملك: فتوح أغلق أبواب الزمالك في وجهه

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية أن حسين الشحات أرسل دعوة لعدد كبير من لاعبي القلعة البيضاء لحضور افتتاح ملعبه، ولكن لم يحضر سوى أحمد فتوح.

وأضاف، فتوح أغلق جميع أبواب الزمالك في وجهه وأصبحت أزمته على الصعيد الإداري مع المجلس الحالي، وأيضا على الصعيد الجماهيري بسبب عناده مع جماهير القلعة البيضاء.