توريس: شعرت بالحرج من جوريدولا عن أخبرته برحيلي ولا يوجد قائد محدد لبرشلونة

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 09:00 مساءً
فيران توريس لاعب فريق برشلونة الإسباني
فيران توريس لاعب فريق برشلونة الإسباني
كتب : مكاريوس كرم

تحدث فيران توريس لاعب الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، عبر تقارير صحفية على انتقاله من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى البرسا، وعن حبه الشديد لمدربه السابق بيب جوارديولا، وعن زملائه بالفريق ومدربة تشافي هيرناندز .

وقال فيران توريس: إني لقد شعرت بالحرج عندما أردت إخبار بيب برغبتي في الانتقال إلى برشلونة، إنه أسوأ من أن أتركه لا ذهب مع صديقه آخر، وبيب قال لي "أنا أدعم برشلونة ولا يمكن أن أقول لك أن لا تذهب، طالما ان هناك اتفاقا بين الناديين فإنك تستطيع المغادرة، البارسا هو البارسا" فيران توريس: اليوم أنا مؤمن أنه لا أحد يفوقني في الثقة بالنفس، إذا فشلت فإنني أحاول مجددا. من لا يفشل فهو لا يحاول.

ورد تورس على سؤال: من كان الأكثر من قائد في غرفة الملابس؟ أنه بوسكيتس بلا جدال، أعتقد أنه كان سببا في تواجدي هنا والفوز بالألقاب، في أول يوم لي سألني إذا كنت أرغب أن يصطحبني إلى التمرين ووافقت لأنني لم أكن واثقًا في حينها مثل الآن، ذهبت إلى منزله وأخبرني أين يسكن اللاعبون وقدم لي النصائح.

وأضاف لاعب برشلونة:إني أعتقد لا يوجد قائد للبرسا، أننا الآن في مرحلة كل منا يأخذ بزمام الأمور، ليس هناك من يقود ولكن هناك فريق وعائلة، ولكن بخلاف هذا فإن اللاعبين القدامى مثل شتيغن وروبيرتو هم من يعلموننا بعض الأمور لأنه بالنهاية ما نزال شبان يامال؟ فيران توريس: اعتقد أن يامال يستمتع بالجانب الرائع من كرة القدم، بالطبع تُخْبَر أن ليس كل شيء يخص الكرة جميلاً ولكنك تأخذ الأمور بطبيعية.