قبل عرضه على «شاهد».. مواعيد العرض وأبطال مسلسل بطن الحوت

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 03:19 مساءً
مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت
كتب : لينا غالي

مسلسل بطن الحوت.. ينتظر الجمهور عرض مسلسل “بطن الحوت” الذي ينطلق اليوم الخميس، في تمام الساعة 11 عشر مساءً، عبر منصة شاهد الرقمية، مما جعله يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

تعد هذة التجربة هي أولى تجارب الفنان محمد فراج للبطولة المطلقة في الدراما، حيث تعرض حلقات العمل يوميا في نفس الموعد، ويتكون العمل من 15حلقة فقط.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت، في إطار 15 حلقة، ويشمل معالجة حديثة لقصة قابيل وهابيل ويدور حول صانع فخار (محمد فراج) يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد باسم سمرة، فيجد نفسه في حالة من التشدد تصل به للتطرف الديني وإدارة إمبراطورية تجارة مخدرات.

ويجسد محمد فراج خلال الأحداث، شخصية صانع فخار يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب، وتقدم سماح أنور دور والدته وتجمعه قصة حب بـ آية عبد الرازق، ملكة جمال مصر لعام 2019.

ويلعب الفنان باسم سمرة، دور زوج أسماء أبو اليزيد، وله ابنتين من تمثيل زينب غريب وترنيم هاني، الذي يتسبب في مقتل صديق محمد فراج.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد فراج، عرضه خلال هذه الفترة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، ويشاركه البطولة مجموعة من النجوم، ومن بينهم: نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي وغيرهم من الفنانين.