نحن أبطال العالم.. تفاصيل المشادة بين ميسي وردريجو في السوبر كلاسيكو |فيديو

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 01:08 مساءً
كتب : حسن الشريف

شهدت مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخب البرازيل ضد الأرجنتين، اندلاع أحداث شغب وعنف، وإصابات خطيرة بين جماهير المنتخبين، كان من الممكن أن يتم إلغاء المباراة بسببها، والتي كانت ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

وحصل مشادة بين الثنائي ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ورودريجو نجم البرازيل ،  قبل بداية المباراة ، قبل أن يتدخل الاعبين للفض المشادة بينهما .

ووجه رودريجو بعض الكلمات إالي ميسي "بأنهم مجموعة من  تاجُبناء " بعد مغادرتهم أرضية الملعب ,ليرد علية ليونيل :"نحن أبطال العالم، لماذا نكون جُبناء؟ أنتبه لما تقوله ".     

ونجح منتخب الأرجنتين، في مواصلة تفوقه في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، بتحقيقه انتصار مهم ومستحق على نظيره منتخب البرازيل بهدف نظيف على ملعب الماراكانا الشهير، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة.

سجل هدف المباراة الوحيد، نيكولاس أوتاميندي برأسية قوية سكنت شباك الحارس أليسون بيكر، من الركلة الركنية التي نفذها ببراعة جيوفاني لو سوليسو.

ويتصدر منتخب الأرجنتين، جدول ترتيب تصفيات أمريكا اللاتينية، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، حقق الفوز 5 مرات، وتلقى خسارة واحدة، بدون أي تعادل، سجل لاعبوه 8 أهداف ودخل مرماهم هدفان.

وعلى الجانب الآخر، تقهقر منتخب البرازيل للمركز السادس، حيث تجمد رصيده عند 7 نقاط من نفس عدد المباريات، حقق الانتصار مرتين وتلقى 3 هزائم وحصد تعادلًا وحيدًا، أحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكهم ثلاثة أهداف.

اقرأ أيضا