كارول سماحة تستنكر استهداف الصحفيين.. أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 | 02:44 مساءً
الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة
كتب : منيه محمد

خرجت المطربة كارول سماحة عن صمتها على ما يحدث في غزة  قتل واستهداف المراسلين والصحفيين الذين يغطون ما يحدث في غزة لمنعهم من نقل الحقائق من قبل جيش قوات الإسرائيلي، مشيراً إلي أنه أكبر إثبات على حقارة العدو.

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": وحشية وإجرام ما إلهن مثيل.. استهداف المراسلين والصحفيين هو أكبر إثبات على حقارة العدو الكاذب وكل محاولاته لقمع الحريات وإخفاء الحقيقة... الله يرحم شهداء الحقيقة.. ويشفي كل الجرحى.

وسبق وقالت: الحزن والتعاطف على الصور وعلى القتل مش موقف! والرأي الرمادي ما يفيد.. الموقف الحقيقي هو الاعتراف بحق الشعب الفلسطيني بالمقاومة وإعطائه الحق بإقامة دولة حرة مستقلة.

ويذكر، أن عدد كبير من نجوم الفن خرجوا لدعم القضية الفلسطينية من بينهم مطرب الراب الشهير ويجز الذي يواصل دعم أهالي غزة من خلال رصد الحقائق التي تحدث في غزة لأكبر عدد ممكن من جمهوره وذلك عبر حفلاته الغنائية المختلفة، فضلا عن نشر الصور والفيديوهات والمشاهد المروعة التي تتعرض لها غزة عبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ومقاطعة فيسبوك وماسنجر لدعمهم الكيان الصهيوني.

ومن بين الداعمين أيضا كلا من الفنانة نسرين طافش وذلك من خلال رسائلها المختلفة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فضلا عن محمد عساف الذي نبح صوته بنادي بإغاثة الفلسطينيين عبر موقع التدوينات القصيرة إكس.