تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراتي الأهلي والزمالك في المنافسات القارية

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 08:16 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

أعلنت شركة تذكرتي، عن فتحها باب حجز التذاكر لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت 25 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت تذكرتي عبر حسابها الرسمي على منصة X: فتح باب الحجز لمباراة النادي الأهلي ونادي ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، بسعر 50 جنيها للدرجة الثالثة شمال ومثلها في التالتة يمين.

تذاكر مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

وفي السياق نفسه طرحت الشركة تذاكر لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة الكنفدرالية، والتي المقرر ان تكون مساء يوم ،الأحد، القادم الموافق 26 نوفمبر، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أعلنت تذكرتي عبر حسابها الرسمي على X فتح باب الحجز لمباراة نادي الزمالك ونادي أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بسعر «50 جنيهاً للدرجة الثالثة يمين، و150 جنيهاً للدرجة الأولى يمين، والدرجة الثانية 60».

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تلقى موافقة بحضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام فريق أبو سليم الليبي، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.