بعد حسم الصعود.. تعرف على موعد مباراة إنجلترا ومقدونية الشمالية في أمم أوروبا

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 05:56 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

يحل منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت مدرب الفريق، ضيفا ثقيل ضد نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، على ملعب توشي برويكسي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، ،الاثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثالثة من تصفيات أمم أوروبا "يورو" 2024.

ويخوض منتخب إنجلترا مباراة اليوم أمام مقدونيا بكل أريحية بعد ضمان حسم بطاقة التأهل للبطولة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة إيطالية وأكرانيا لخطف بطاقة التأهل الثانية والصعود معه للدوارالقادمة.

ويتواجد الأسود الثلاثة في المركز الأول برصيد 19 نقطة من خلال لعب 7 مباريات، لم يتلق الفريق أي الهزيمة منذ انطلاق دور المجموعات بالبطولة.

بينما على الجانب الآخر يأتي مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وذلك يحسم خروجه من دوري المجموعات وعدم تحقيق التأهل لأداور القادمة في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ومقدونيا الشمالية

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم على قناة "بي إن سبورت 2" إتش دي ضمن منافسات تصفيات يورو 2024، لحصولها على حق بث مباشر جميع مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

تشكيل منتخب إنجلترا ومقدونيا الشمالية المتوقع

من المتوقع أن يبدأ منتخب إسبانيا بالتشكيل المتوقع لمباراة جورجيا اليوم في تصفيات اليورو 2024 كالآتي.

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: كايل ووكر، جوي، هاري ماجواير، لويس.

خط الوسط: ديكلان رايس، ألكسندر أرنولد، فيليبس.

الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، جاك جريليش.

حقق منتخب إنجلترا فوزاً بهدفين دون رد على منتخب مالطا، في المواجهة التي دارت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.