أبرزهم ياسمين وريهام وأيتن ممدوح.. خروج نجوم من مارثون رمضان 2024

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 09:46 صباحاً
فنانون خارج المارثون الرمضاني
فنانون خارج المارثون الرمضاني
كتب : محمد أبوزيد

تأكد وبشكل كبير خروج بعض النجوم من المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، على غير العادة، فقد اعتاد عليهم الجمهور وكانت أبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز وأيتن عامر وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح.

إذ اعتذرت النجمة ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل2024، واكتفت أن تكون خلف زوجها النجم أحمد العوضي في أول بطولة مطلقة له، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم "حق عرب " حق عرب " من بطولة أحمد العوضي، سلوي عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، وكوكبة كبيرة من النجوم.

المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور أحداثه حول شاب يسكن في حي شعبي يتعرض لأزمات عديدة يحاول الخروج منها، ومكون من 30 حلقة ، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ريهام عبد الغفور

قررت الشركة المنتجة تأجيل تصوير مسلسل "إجازة وضع" للنجمة ريهام عبد العفور، وخروجه من الماراثون الرمضاني المقبل لعام2024 ، وذلك بسبب عدت أزمات تعرض لها المسلسل خلال الفترة الماضيةـ أبرزها اعتذر عدد من النجوم على المشاركة في العمل., كما اعتذرت النجمة ريهام عبد الغفورعن بطولة مسلسل “صلة رحم” مع النجم إياد نصار، العمل من المفترض أن ينافس خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

محمد ممدوح

فيما اعتذر النجم محمد ممدوح عن بطولة مسلسل "إجازة وضع " مع النجمة ريهام عبد الغفور، وكان من المفترض عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024،وفي الوقت الحالي تواصل الشركة المنتجة في الفترة المقبلة ترشيح بطل آخر للمشاركة في المسلسل. ,يستعد ممدوح لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان مبدئي "هيروشيما" العمل في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، ومن المفترض أن ينافس خلال ماراثون عيد الفطر المقبل 2024. وكشفت الشركة المنتجة أن يتم عملت جلسات تحضرية مع المؤلف أيمن بهجت قمر،وذلك لاستكمال باقي فريق، ومن المفترض أن العمل مرشح للمخرج خالد مرعي.

كما خرجت الفنانة أيتن عامر عن المشاركة أيضا في المارثون الرمضاني القادم , مؤكدة أنها عبر صفحتها الشخصية " القادم احلي" وبجهز لعمل كبير سيكون مفاجأة للجميع. 

فنانون خارج المارثون الرمضاني
فنانون خارج المارثون الرمضاني
فنانون خارج المارثون الرمضاني
فنانون خارج المارثون الرمضاني