جماهير ليبريا تقتحم الملعب لمصافحة النجم صلاح والأمن يحمي الفرعون

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 08:25 مساءً
احتفلات الجمهور بصلاح
احتفلات الجمهور بصلاح
كتب : مكاريوس كرم

 انتهت أحداث مباراة منتخب مصر وسيرليون بفوز مثير للفراعنة بنتيجة هدفين مقابل لاشي على ملعب مجمع صامويل كانيون دو، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

واقتحمت الجماهير الملعب في مباراة منتخب مصر وسيراليون، في الدقيقة 89 قبل انتهاء أحداث المباراة، لمصافحة النجم المصري محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي ، التي تجمعهم حاليا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ونجحت قوات الأمن في السيطرة على الجمهور ومحاصرة محمد صلاح وإخراج الجماهير التي اقتحمت الملعب، ليستأنف الحكم اللقاء من جديد.

ونجح منتخب مصر في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026 على حساب سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما محمود حسن تريزيجيه، على ملعب مجمع صامويل كانيون دو الرياضي بمدينة باينسيفيل الليبيرية.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدفي منتخب مصر في الدقيقتين 18 من الشوط الأول بتمريرة مصطفى محمد، و62 من الشوط الثاني بتمريرة محمد صلاح.

ويسعى المنتخب من هذه المواجهة لتأمين الصدارة بعد فوزه الكاسح على جيبوتي في الجولة الأولى الخميس الماضي بسداسية دون رد، تصدر بها مجموعته التي تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

اقرأ أيضا