تقارير صحفية تعلن عن الفريق القادم لمودريتش

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 07:19 مساءً
لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد
لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد
كتب : مكاريوس كرم

أسفرت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولي الدوري السعودي "روشن" يفكر في التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وفقا لتقارير أخرى أن النجم مودريتش قرر الانتقال من صفوف ريال مدريد، بعدما قلت فرص مشاركته مع الملكي هذا الموسم، لا سيما بعد التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مودريتش، خط وسط الملكي ، سيغادر ريال مدريد عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن ينتقل إلى إنهاء مسيرته في اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي وقت سابق رفض مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي عرضًا بعقد من نادٍ سعودي بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وقرر الاستمرار رفقة المرينجي .

ووقع مودريتش عقدًا لمدة عام واحد في نهاية الموسم الماضي، وبدأ لاعب خط الوسط الكرواتي خمس مباريات فقط من أصل 17 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث أصبح الوافد الجديد جود بيلينجهام هو النقطة المحورية في خط الوسط والهجوم.

وبعد خوض "لوكا" لـ 12 عامًا متميزا مع الملكي حصد فيهم جميع الألقاب الممكنة في ملعب، "سانتياجو برنابيو"، يبدو أن مودريتش جاهز للرحيل.

وارتبط اسم مودريتش بأندية الأهلي والاتحاد، وإذا قرر الانتقال إلى العميد سيزامل صديقه النجم الفرنسي كريم بنزيما.

واستبعد خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد رحيل مودريتش في يناير، وقال مؤخرًا: "ليس لدينا مفاوضات مفتوحة مع رابطة الدوري السعودي بشأن رحيل محتمل في يناير ولا نية لبيعه في الوقت الحاضر".