أيتن تكشف تفاصيل آخر أعمالها السينمائية الجديدة «درويلة» و«عنب»

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 12:34 مساءً
الفنانة أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر
كتب : محمد أبوزيد

أكدت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها الشخصي أنها تحضر لعمل درامي ضخم وهذا السبب وراء ابتعادها هذا العام عن المارثون الرمضاني.

وأوضحت عامر، أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت في نجاح أعمالها، وأكدت أنها تحضر حالياً للمشاركة في عمل درامي عربي ضخم يضم نخبة من نجوم الدراما العربية, وكشفت أيتن عن تفاصيل آخر أعمالها السينمائية الجديدة "درويلة"، و"عنب"، واهتمامها في الفترة الأخيرة بإصدار أغنيات لدعم المرأة العربية.

وقالت أيتن إنها لأول مرة تقدم دور المطربة سينمائياً، وأوضحت أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "درويلة"، حيث تجسد شخصية "ميكا" الفتاة الفقيرة التي تحلم بالشهرة والنجاح، فتعمل مطربة في ملهى ليلي، وتحارب الجميع حتى والدها من أجل تحقيق حلمها.

وتعرضت عامر لأزمة صحية خلال تصوير فيلم "درويلة"، ما أدى لتوقف التصوير أكثر من مرة، وأوضحت أنها في أحد أيام التصوير أصيبت بنزلة برد عنيفة، ولم تتعامل معها بشكل جيد، ما أدى لسقوطها خلال التصوير، وعلى إثر ذلك تم نقلها للمنزل وخضعت لعلاج مكثف.

وأشارت عامر إلى أن فيلم "درويلة" لن يكون الوحيد لها خلال الفترة المقبلة، وأوضحت: لدي ثلاثة أعمال فنية جديدة سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة، مع هدوء الأوضاع في المنطقة، من بينها فيلمان تم الانتهاء من تصويرهما، هما (عنب) مع الفنان صلاح عبد الله، و(الجنينة) مع بيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي».

ولفتت إلى أنها تنتظر عرض مسلسلها (مغلق للصيانة) عربياً، ووصفته بأنه من الأعمال المحببة لقلبها. وأضافت أن هذا بخلاف مسلسل (عنبر 6) الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية.