روي فيتوريا.. فوز اليوم بسادسية لن يطمئن الجهاز الفني في افتتاح مشوار التصفيات

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 09:39 مساءً
روي فيتوريا، محمد صلاح
روي فيتوريا، محمد صلاح
كتب : مكاريوس كرم

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ، في مؤتمر صحفي بعد انتهاء مباراة جيبوتي، إن فوز الفراعنة في مباراة اليوم بسداسية نظيفة لن يطمئن الجهاز الفني في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس عالم 2026 .

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، أنه كان يعلم جيدا فارق المستوى بين منتخب مصر وجيبوتي قبل اللقاء ، مُشيراً إلى أن الفارق بين المنتخبين في التصنيف الأفريقي والدولي ينحاز في مصلحة مصر بكل تأكيد لذا كفة منتخب مصر هي الأكبر .

وأضاف فيتوريا إلى أن استغلال المساحات وتوظيف اللاعبين الجيد كان مهماً بالنسبة له أكثر من النتيجة ،مؤكدا على أن محمد صلاح يستطيع الاستشفاء البدني سريعا وسيكون جاهزا للقاء المقبل أمام سيراليون، ونحن في انتظار ما الذي يقدمه صلاح في المباريات القادمة.

مباراة مصر وجيبوتي

وحققت مصر فوزا تاريخيا على منتخب جيبوتي في أول مباريات تصفيات كأس العالم 2026، بسداسية نظيف، وشاهدت المباراة تألق نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بتسجليه لسوبر هاترك، وتحقيق أرقام قياسية جديدة للاعب ليكون الهداف التاريخي لمنتخب مصر في التصفيات.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

ويخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته في البطولة ضد نظيره سيراليون على ملعب صامويل دي كانيون في ليبيريا، يوم ،الأحد، الموافق 19 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026

ويتواجد منتخبا مصر وجيبوتي في المجموعة الأولى من منافسات التصفيات والتي تضم إلى جوارهما كل من، بوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.

اقرأ أيضا