رنا رئيس تبدأ تصوير أول بطولة درامية لها تعرض على "Watch it" في رأس السنة

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 07:54 مساءً
رنا رئيس
رنا رئيس
كتب : محمد أبوزيد

رنا رئيس تبدأ تصويرأول بطولة درامية لها تعرض علي "Watch it" في رأس السنة

بدأت اليوم الخميس الفنانة رنا رئيس تصوير أول عمل درامي تقوم ببطولته بعنوان " انترفيو" ، وهومن انتاج إنتاج إنترو ميديا و"watch it" واخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية، ومن المقرر عرضه على منصة "Watch it" مطلع العام الجديد.

ويعرض حاليا لرنا رئيس فيلمها الجديد "أسود ملون" الذي بدأ عرضه في 3 نوفمبر مع موسم عيد الحب ، ويشارك في بطولته أحمد فتحي، ومحمد كيلاني، وعصام صاصا، وإبرام سمير، ومحمود حافظ، ومنة عرفة، وصبا الرافعي، وطاهر أبو ليلة، وضيفة الشرف ميس حمدان والفيلم من إخراج حسن البلاسي ، كما يعرض لها في عدد من دور العرض فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر وداليا البحيري، وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان وعمرو عبدالجليل وبشرى، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

يذكر أن الممثلة المصرية الشابة رنا رئيس ، من مواليد القاهرة في 4 ديسمبر 1999ودخلت التمثيل بالصدفة ،وبدأت مشوارها الفني عام 2017 بعملين مختلفين الأول هو مسلسل "وضع أمني" مع الفنان عمرو سعد والثاني مسلسل " أرض جو "مع غادة عبد الرازق، ثم شاركت في مسلسل "كلبش ج2 " مع أمير كرارة، ومسلسل " بركة " مع عمر سعد.

من جانبه نشر المخرج أحمد خالد أمين مخرج مسلسل " انترفيو" الذي بدأت رنا رئيس تصويره اليوم ، معلنا علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بدء التصوير حيث علق قائلا :"بسم الله نبدأ.. إنترڤيو.. إنتاج إنترو ميديا وwatch it"

تخرج أحمد خالد أمين من قسم الانتاج بالمعهد العالي للسينما عام ٢٠٠٩، وشارك كمساعد مخرج في عدة أفلام منها "الدادة دودي" ، وكان أول عمل من اخراجه "مسلسل الطبال "بطولة أمير كراره، و هو ابن المنتج الفني السينمائي خالد أمين، وقد تعرض أحمد خالد أمين، لأزمة صحية شديدة خضع خلالها لا جراء عملية جراحية بعد اصابته بثقب في الاثني عشر بسبب انفجار قرحة في المعدة".

رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس
رنا رئيس