حمزة الجلاصي يفجر مفاجأة حول انتقاله لنادي الزمالك

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 10:22 مساءً
حمزة البلاصي لاعب فري النجم الساحلي التونسي
حمزة البلاصي لاعب فري النجم الساحلي التونسي
كتب : مكاريوس كرم

تحدث حمزة الجلاصي لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، عن أنباء احترافه في للدوري المصري الممتاز، وخاصا انتقالة نادي الزمالك في فترة الانتقالات القادمة، وفي ظل الأخبار المتداولة عن اهتمام نادي الزمالك بلاعب للاستعانة بخدامتة داخل الفريق.

وأضافت صحيفة «تونس الرقمية» اليوم الثلاثاء، عن بدء مفاوضات من مسؤولي النادي لضم حمزة الجلاصي التونسي والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت: أن اهتمام نادي الزمالك باللاعب لـضمه إلى صفوف الفريق الأبيض، هو التي أجبر اللاعب على توضيح موقفه اتجاه هذا الأمر .

وكشف حمزة الجلاصي في تصريحات صحفية: أن أركز على كرة القدم فقط، وإني مرتبط بعقد مع فريق النجم الساحلي وسعيد جدا بالوُجود معهم، وفي الفترة الحالية اهتم بمبارياتي مع المنتخب التونسي، وهذا كل تركيزي في الفترة الحالية، وأنا على المستوى الشخصي لا أفكر في الانتقال في الفترة الحالية.

وقالت صحيفة «تونس الرقمية» اليوم الثلاثاء، عن بدء مفاوضات من مسؤولي النادي لضم حمزة الجلاصي التونسي والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد «يامن بن ذكري» وكيل اللاعب، أن تلك الأنباء، كاذبة وأن الجلاصي لم يحصل على أي عروض من نادي الزمالك، برغم تلقيه أكثر من عرض احترافي من الأندية المختلفة.