ريال مدريد يقدم عرض مفاجأة للتعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي.. تفاصيل

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 11:26 مساءً
فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي
كتب : مكاريوس كرم

كشفت شبكة ليفربول «إيكو»، إن مسؤولي ريال مدريد تتجه في التفكر إلى انضمام الظهير الأيمن لليفربول ومنتخب إنجلترا ألكسندر أرنولد في فترة الانتقالات الصيفية بالموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن فريق الملكي قرر بعرض 80 مليون يورو لفريق ليفربول، قيمة نهائية للتعاقد مع أرنولد، للاعب ضمن صفوفه في الفترات القادمة.

وأكد ريال مدريد أنه في حال فشل التعاقد مع ألكسندر أرنولد، سيتجه إلى التعاقد فورا مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، والتحدث مع مسؤولي النادي على نحو رسمي .

وفي السياق نفسه ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، عن مدى إمكانية بيع ليفربول، محمد صلاح، لاعب الفريق ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت تقارير واردة من «ذي أتليتك» أن السياسة التي يعتمد عليها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تقوم على الابتكار والتجديد على نحو دائم ومستمر للفريق.

وأضافت التقارير الصحفية، أن هناك أحاديث كثيرة داخل أروقة «أنفيلد» معقل الريدز، حول إمكانية بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

ويأتي الرفض في ظل القدرة التهديفية الكبيرة لصلاح، والتي يتميز بها، بالإضافة إلى وجود ضغوطات كبيرة في قائمة لاعبين الفريق، في ظل الإصابات والتحولات في التشكيل، التي يتبعها كلوب.

اقرأ أيضا