رياض محرز... ميسي خيالي وجوارديولا طلب مني الاستمرار والكرة الذهبي استحقها

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 09:55 مساءً
رياض محرز لاعب فريق الأهلي السعودي
رياض محرز لاعب فريق الأهلي السعودي
كتب : مكاريوس كرم

كشف الجزائري رياض محرز لاعب فريق أهلي جدة السعودي، عن أسباب رحيله عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي التي كان خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، وتحدث عن فرصة فوزه بالكرة الذهبية الأفريقية بعد تحقيق الثلاثية مع الفريق السماوي.

وقال رياض محرز في تصريحات صحفية: من المنطق أن أفوز بالكرة الذهبية الأفريقية وتكون لي، صحيح بأن حارس المرمى المغربي بونو فاز بالدوري الأوروبي، ولكن هذا لا يقارن بأي حال من الأحوال بـدوري الأبطال، والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد إنها ثلث بطولات مقابل بطولة وحيدة.

وأضاف الجزائري عن رحيله من نادي مانشستر سيتي وانتقاله إلى صفوف الأهلي السعودي، بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي طلب مني البقاء ودرست الإيجابيات والسلبيات وأخيرًا قررت الرحيل عن الفريق، لست نادما على اتخاذ هذه القرار، أنا سعيد بوجودي هنا، لقد عُرض عليّ الإقامة لمدة 4 سنوات في المملكة العربية السعودية، لكني اختارت أن أكون في بلد مسلم حيث يمكنني بالتأكيد حماية عائلتي.

وعبر رياض عن حبه لاعبين المراوغين، أحب طريقة ليونيل ميسي في المراوغة أنه لاعب مثالي حقا، وهناك أيضًا حاتم بن عرفة، كان جيدًا جدًا في المراوغة، لدينا أيضًا مواهب رائعة في الجزائر مثل الإبراهيمي وأوناس.

واختتم محرز حديثه قائلا: إن الذي يمنحني أكبر قدر من المتعة، كان في السابق المتعة الخالصة تقتصر على المراوغة والآن لقد أصبحت لاعباً أكثر تكاملًا، أكرر التمرير على سبيل المثال، عندما تصل الكرات في توقيت مثالي وأقدم بعدها تمريرة جيدة هنا تكون السعادة كلها. 

اقرأ أيضا