روبرت ليفاندوفسكي: الصحافة كاذبة وعدم مصافحة لامين يامال حادث طبيعي

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 07:58 مساءً
لأمين مال، ليفاندوفسكي لاعبي فريق برشلونة
لأمين مال، ليفاندوفسكي لاعبي فريق برشلونة
كتب : مكاريوس كرم

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن مشكلة مع زميله لامين يامال،بعد أن رفض ليفاندوفسكي مصافحة اللاعب الشاب، في مباراة الفريق أمام ألافيس في الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة الـ 13 للموسم الجاري.

وقال ليفاندوفسكي في مؤتمر صحفي عبر تواجده مع المنتخب البولندي عن موقفه مع لامين مال: ليس هناك شيء للتعليق عليه لأنه كان مجرد حادث عابر، لذلك عندما يتعلق الأمر بعلاقتي بالاعب، إني أساعده عدد مرات وقدمت له المشورة في بدايته معنا، حتى في هذه المباراة من الطبيعي أن تقول أو تصرخ بشيء ما على أرض الملعب.

وواصل مهاجم الفريق الكتالوني عن لياقته البدنية، إني أشعر بتحسن كبير في هذه المباراة، وكانت ثقتي على أرض الملعب مختلفة تمامًا، الأهداف دائمًا ما تضيف الهدوء والتحفيز، وخاصةً أنه في المباريات الأخيرة، لم يكن لدي الكثير من الفرص من دونها، يصعب تحقيق أي تغيير، أتطلع إلى أن أكون مستمرًا في التسجيل دائما، وأن يتاح لي المزيد من الفرص التي لابد ان استغل جميعها.

وأضاف ليفاندوفسكي حتى موقفي مع المدرب تشافي كان أحدهم يتحدث إلي من الخلف ويقول إنني لا أستطيع العودة إلى غرفة الملابس، فلا أظن أنني يمكنني تجاهل ذلك، ليس لدي النية في التبرير لمثل هذه الأمور، لأنها بالنسبة لي أمور سيئ للغاية ، واكون غبي أن تحدثت عن ذلك الأمر ، أو حتى أحاول أن أبرر نفسي، لا أرغب في التبرير، لأنه ليس هناك شيء يستدعي ذلك، لذا دعونا نغير هذا الموضوع السخيف.

وأختم روبرت ليفاندوفسكي وعن سؤال الصحفي له كيف تتعامل مع الصحافة الإسبانية: هذا يحدث يوميًا لنا، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا بالنسبة للاعبين الآخرين في أندية أخرى، وفي بعض الأحيان تكون الحالات مبالغ فيها، أو حتى يتم تفسيرها بطريقة خاصة غير صحيحة، لذلك هذه أمور غير هامة بالنسبة لي، حقًا أمور تافهة وليس لها مبرر . 

اقرأ أيضا