خاص| هشام يكن: في حالة اعتذار فتوح يمكن الموافقة على بقاءه

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 11:03 صباحاً
هشام يكن
هشام يكن
كتب : محمد شداد

علق هشام يكن، أحد أبرز لاعبي فريق الزمالك السابقين والمنتخب المصري السابق، على واقعة الثلاثي فتوح وصبحي والزناري، بعد خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد، وتحويلهم للتحقيق من جانب مجلس إدارة الزمالك. 

وأوضح يكن في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم»، أنه في حال قيام الثلاثي بالاعتذار عن الواقعة، مع تقديم تعاهدات بعد التكرار مستقبلًا لمثل هذا الفعل، فيمكن لإدارة الفريق الأبيض قبول الاعتذار.

وشدد يكن في تصريحاته، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ستتخذ القرار في واقعة الثلاثي المذكور، بناءً على تقديم مصلحة الكيان الأبيض في المقام الأول، دون اللجوء للأهواء الشخصية. 

ويعلن اليوم الأثنين مجلس إدارة نادي الزمالك، نتيجة التحقيقات التي أجريت الأسبوع الماضي مع الثلاثي، أحمد فتوح ومصطفى الزناري؛ بالإضافة إلى حارس المرمى محمد صبحي.

وحقق مجلس الإدارة مع الثلاثي المذكور، على خلفية قيامهم بالخروج من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبناءً على المذكرة المقدمة من عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، قرر مجلس إدارة النادي، عرض الثلاث لاعبين للبيع مع إحالتهم للجنة القانونية بالنادي؛ من أجل التحقيق معهم، وقامت اللجنة برفع مذكرة التحقق على الإدارة، والتي حددت اليوم لاتخاذ القرار. 

اقرأ أيضا