تشافي هرناندز يغضب من مباراة اليوم أمام ألافيس

الاحد 12 نوفمبر 2023 | 08:29 مساءً
تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة
كتب : مكاريوس كرم

كشف تشافي هيرنانديز عبر مؤتمر صحفي بعد انتهاء مباراة ألافيس، الذي خاضها الفريق الكتالوني اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال تشافي أن الهدف الأول الذي تلقناه في الدقيقة الأولى من الشوط الأول غير مقبول هذا كان خطئنا في التمركز، لكن عودنا في الشوط الثاني من ناحية التمركز الصحيح للاعبين لكن عانينا من خساراة الكرة والتحولات خصوصا مع سامو، نحن لا نعيش أفضل أحوالنا لكن أظهرنا فريقنا بمباراة صعبة .

وأضاف مدرب برشلونة في بداية المباراة أردنا مضاعفة جهودنا وعدم البناء من الخلف، وعادة لا يفقد جاندوجان الكرات لكن حدث ذلك، وقد قلنا إن تحولات ألافيس كانت نقطة قوتهم.

وأكد تشافي أننا لسنا في أفضل لحظات الموسم، لكن على الرغم من ذلك فزنا بمباراتين كانتا سيئتين للغاية. في الشوط الأول أخبرتهم أن ينسوا البيئة السيئة وأن يكونوا هادئين، كانوا اللاعبين أكثر توتراً بسبب كل ما يتم قوله حول الفريق.

وأختم الإسباني حديثة غاضبا من الأحاديث الشائعة على الفريق قائلا: ما تقوله الصحافة على الفريق يؤثر على مستوى النادي، ويتم خلق سيناريوهات غير حقيقية، وحدث لي كلاعب ولهم. أمور سلبية يتم خلقها وهذا ليس بأمر جيد، أنهم متأثرين جدًا بما يتم الحديث عنه ، ما يقال بالصحافة لا يؤثر علي، لكن يؤثر على من يلعب، قالوا لي سابقًا إنني سرطان برشلونة والآن أنا مدرب الفريق، نعم صحيح نحن بمرحلة سيئة لكن كوننا سيئين يعني خضنا مباراة معقدة. 

اقرأ أيضا