دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 01:33 مساءً
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : محمد شداد

يستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي على ملعب «باركين» مساء اليوم، نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار منافسات المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال أوروبا (2023 / 2024).

ويتصدر فريق بايرن ميونخ الألماني المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد مرور 3 جولات فقط حتى الأن، ويأتي فريق جلطة سراي التركي في المركز الثاني، بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فقط، من فوز وتعادل وهزيمة. 

ويحتل مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط فقط، من فوز وهزيمتين أمام بايرن ميونخ وجلطة سراي التركي، فيما يأتي كوبنهاجن في المركز الأخير بنقطة واحدة. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تنطلق المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت مصر، الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تملك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، وحددت الشبكة قناة « beIN Sports HD 2»، لنقل أحداث المباراة. 

معلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

أسندت قناة « beIN Sports HD 2»، أمر التعليق على أحداث المباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي للمعلق الرياضي المخضرم عصام الشوالي.

اقرأ أيضا