توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للنقل البحري والبري وجامعة ولاية ميزوري

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 11:32 صباحاً
كتب : نوران الرجال

ترأس المهندس كامل الوزير وزير النقل توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للنقل البحري والبري وجامعة ولاية ميزوري الأمريكية. 

ووقع كل من الدكتور عمرو مصطفى العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للنقل البحري والبري إحدى شركات وزارة النقل المصرية والدكتور خالد خلاف الرئيس التنفيذي لمجموعة IBDL للتعلم ممثل جامعة ولاية ميزوري – الولايات المتحدة الامريكية

وصرح وزير النقل أن مذكرة التفاهم تتضمن  تصميم وتنفيذ برنامج تطوير القيادات التنفيذية المتقدم، والذي يُعَد الأول من نوعه في تأهيل القادة من الصف الثاني للعمل في المؤسسات الحكومية. كما يتميز البرنامج باستخدام أحدث أساليب التعليم التنفيذي، حيث أكد الوزير أن هذه المذكرة تعكس التزام الشركة بتطوير مواردها البشرية وتعزيز كفاءة فرق العمل في مجالي النقل البحري والبري.

 حيث يجمع بين دراسة النظريات العصرية في مجال إدارة الأعمال وتوجيهها نحو التطبيقات العملية. ويهدف هذا البرنامج إلى توجيه الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة وتنفيذ مجموعة من مشروعات التطوير المؤسسي التي تعزز من تحقيق تلك الأهداف.

جدير بالذكر أن المركز الدولي للقيادة بجامعة ولاية ميزوري يُعَد الذراع الدولي للجامعة وقدم خدماته بنجاح للهيئات والجامعات في منطقة الشرق الأوسط على مدار أكثر من خمسة عشر عامًا. من خلال شراكته الاستراتيجية مع شركة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال، ونجح المركز في تطوير وتأهيل الآلاف من القيادات الاحترافية في المنطقة بأكملها.

اقرأ أيضا