مصدر يكشف حقيقة عودة "فتوح" للزمالك بعد حضوره التحقيق اليوم

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 07:31 مساءً
فتوح
فتوح
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس جديدة تخص أزمة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، بتحويله للتحقيق وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتحدث المصدر لـ بلدنا اليوم، مؤكدًا أن جلسة جمعت بين أحمد فتوح وخاله مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بعد قرار مجلس الإدارة بتحويل اللاعب للتحقيق وعرضه للبيع، ورفض اللاعب حضور التحقيق، معُتبرًا أن علاقته بالنادي انتهت، وبالتالي لا جدوى من حضور التحقيق.

وأضاف المصدر، أن ممدوح عباس وعد فتوح وخاله بالتدخل لدى مجلس حسين لبيب، لتمرير التحقيق، وإعادة اللاعب للفريق في أقرب وقت، وهو ما حدث في اتصال هاتفي بين الثنائي عباس ولبيب، حيث طالبه الأول بإنهاء الأزمة المُثارة بين اللاعب والنادي.

وتابع المصدر، بأن لبيب طلب من عباس حضور اللاعب للتحقيق، ولو بشكل شكلي من أجل تهدئة الرأي العام الزملكاوي، خصوصًا بعد الدعم الجماهيري الكبير لقرارات مجلس الإدارة بحق الثلاثي فتوح وصبحي والزناري، وامتثال الثنائي الأخير للتحقيق، وتقديمهما اعتذار وإعلان تقبلهما للعقوبة.

وواصل المصدر حديثه قائلًا: وبخصوص القرارات التي ستصدر من اللجنة القانونية المُختصة، طالب عباس نظيره حسين لبيب، بأن تسير الأمور بشكل طبيعي، بحضور فتوح للتحقيق وبعدها يُعلن مجلس الإدارة القرارات التي سيتم الاتفاق عليها، على أن يتم عودة اللاعب للفريق في أقرب وقت بعد تقديم اعتذار رسمي لمجلس الإدارة وللفريق.

واختتم المصدر، مؤكدًا على أن ممدوح عباس وعد حسين لبيب بتحمل كافة الغرامات المُوقعة على فتوح، بشرط أن يتم إنهاء الأزمة في أسرع وقت، وبشكل جيد، كي يتم بحث أمر تجديد اللاعب للفريق قبل انتقالات يناير بالشروط التي طلبها اللاعب من مجلس الإدارة قبل توقف المفاوضات.

 

اقرأ أيضا