800 ألف متابع.. خسائر بيومي فؤاد بعد هجومه على محمد سلام

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 07:18 مساءً
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : محمد أحمد أبو زيد

لا زالت تصريحات بيومي فؤاد التي هاجم من خلالها زميله الفنان محمد سلام تلقي بتوابعها، وخسر "فؤاد" خلال اليومين الماضيين عدد كبير من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

خسر بيومي فؤاد نحو 800 ألف متابع ووصل عدد متابعيه حتى الآن إلى 9 مليون متابع على "فيسبوك" على خلفية تصريحاته التي هاجمه من خلاله زميله محمد سلام، وخلفت موجة من الغضب خاصة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ودعا عدد منهم إلي مقاطعة أعماله.  

الأزمة بدأت مع اعتذار محمد سلام عن مسرحية "زواج اصطناعي" تضامنًا مع أهالي فلسطين، والتي تعرض فى موسم الرياض، وحل بديلا له محمد أنور. 

ووجه بيومي فؤاد انتقادات للفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" في فيديو له قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا". 

وتابع "شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وأضاف: "محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها، وأنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

وأثارت تصريحات بيومي فؤاد موجة من الغضب دفعت العديد من المتابعين على إلغاء متابعته على حسابه عبر "فيسبوك".