مصر ولبنان ودبي.. أبرز حفلات كاظم الساهر قريبًا

الاحد 12 مايو 2024 | 08:04 مساءً
كتب : رشا إمام

ينتظر جمهور القيصر كاظم الساهر حفلاته كل موسم خاصاً في موسم الصيف، إذ يستعد المطرب والملحن العراقي لتقديم أكثر من حفلة خلال الماراثون الصيفي لعام 2024، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع "بلدنا اليوم" حفلاته الساهرة.

كاظم الساهر  في الأهرامات

يشدو النجم كاظم الساهر خلال الأيام المقبلة ، وبالتحديد في 28 يونيو المقبل، حفلًا غنائيًا كبيرًا في مصر، إذ شارك القيصر محبيه من الجمهور المصري، عبر حسابه الرسمي فيسبوك بوستر الحفل وعلق عليها قائلا:" أحفظوا هذا التاريخ".

ويقدم الساهر مجموعة مميزة من أغانيه الجديدة والقديمة، التي يعشقها الجمهور المصري ومنها: "المحكمة، أشكيك لمين، السمتبدة، أنا وليلي، هل عندك شك، أحبيني بلا عقد.

حفل كاظم الساهر في الإمارات

كما يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي بالإمارات، يوم 23 مايو الجاري، ضمن سلسلة حفلات الموسم الصيفي، و أعلنت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر، تذاكر عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، عبر موقعها.

وفد جاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، في الفئات السعرية التالية: (49.59 دولار أمريكي، 77.93 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي، 991.83 دولار أمريكي).

كاظم الساهر في لبنان 

و يستعد أيضاً المطرب كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي كبير له في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 5 يوليو المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف، وروج كاظم الساهر، لحفله الغنائي المرتقب في لبنان يوم 5 يوليو، ولم تعلن الشركة المنظمة للحفل موعد طرح التذاكر.

وطرح المطرب كاظم الساهر الفترة الماضية، أولى أغنياته ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "مع الحب"، وجاءت الأغنية بعنوان "يا وفية"، على أن يستكمل القيصر طرح ألبومه كاملاً في عيد الحب المقبل.

ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، و الأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب".