" مدمن مخدرات".. تفاصيل وفاة سيدة على يد نجلها بمغاغة شمال المنيا

السبت 15 يونية 2024 | 11:51 صباحاً
وقاة سيدة على يد نجلها بمغاغة شمال المنيا
وقاة سيدة على يد نجلها بمغاغة شمال المنيا
كتب : عمر صالح

شهدت مدينة مغاغة شمال المنيا، العثور جثة سيدة، حيث قام أحد الأشخاص بطعن والدته بمنطقة الرقبه مما أدى إلى مصرعها في الحال، وذلك بسبب ما يعانيه المتهم من اضطرابات نفسية نتيجة إدمانه المواد المخدرة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بلاغًا من عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل بمدينة مغاغة، لسيدة في العقد الخامس من عمرها، مقتولة بآله حادة داخل مسكنها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى مغاغة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، واتضح أن الضحية تدعى "س . ع"، تبلغ من العمر 59 سنه، ومقيمة بمدينة مغاغة، وتم العثور عليها ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة متأثرة بطعنة قاتلة في الرقبة علي يد "نجلها"، يبلغ من العمر 30 سنه، ومدمن مواد مخدرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن القاتل هو نجل الضحية، وأن الواقعة حدثت بعد مشادة كلامية بينهما، فقام نجل الضحية بطعنها فى الرقبه بآلة حادة مما أدى إلى وفاتها وتم نقل جثة المجني عليها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

كما أكدت التحريات مرور الابن بحالة نفسية مضطربة نتيجه إدمانه المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.