فرقة كايروكي تشارك في مسلسل دواعي السفر

الجمعة 03 مايو 2024 | 10:36 صباحاً
كايروكي
كايروكي
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت منصة watch it عن مسلسها "دواعي السفر"، من بطولة أمير عيد والفنان الفلسطيني كامل باشا، وسيتم عرض المسلسل بداية من 15 مايو 2024، ويشهد المسلسل مشاركة أدم أحد أعضاء فريق كايروكي في دواعي السفر، وهيا تجربته الأولي في عالم التمثيل.

ويكشف أمير عيد عن تعاونه للمرة الثالثة مع المخرج محمد ناير بعد نجاح مسلسل ريفو، وهي التجربة الأولي لمحمد ناير كمخرج ومؤلف لمسلسل دواعي السفر، ويتكون المسلسل من 10 حلقات علي منصة watch it الأصلية.

وأحداث مسلسل دواعي السفر تدور حول إبراهيم الذي يعيش قصص من نسج خياله، ويضع نفسه في مواقف صعبة، يقرر بسببها تغيير حياته، فيجسد الشخصية الفنان كامل الباشا، فيأتي أمير عيد في شخصية جار إبراهيم في مسلسل دواعي السفر، ويتمثل دوره في مساعده جاره الذي قرر يغير حياته، وتتوالي الأحداث.

فصرحت الفنانة ياسمين سمير عن شخصيتها في المسلسل، فهيا تمثل دور مي صديقة الفنانة نادين، وكشفت عن أحداث المسلسل قائلة:"الفكرة تتجسد حول الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة ويساعدهم شخص أخر على تخطي هذا الأمر ، فتساعد الفنانة نادين والتي تمثل الطاقة الإيجابية في كل المسلسل، إلا أنها لا تتمكن من حل مشاكلها، ويظهر دوري في مساعدتها لحل أكبر مشكلة وأكبر عائق في حياتها".

دير بالذكر يشارك أيضًا مجموعة من النجوم الشباب بالمسلسل، فهو من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.