أبرزهم سعاد حسني.. قصص حب سمير صبري مع فتيات أحلامه من النجمات

الاثنين 20 مايو 2024 | 05:18 مساءً
سمير صبري
سمير صبري
كتب : آية حسين ابوبكر

كان الفنان الراحل سمير صبري، أحد أشهر نجوم الفن في مصر والعالم العربي، يتمتع بشخصية ساحرة وجاذبية مميزة، مما جعله محط أنظار العديد من النجمات الجميلات.

وخلال مسيرته الفنية الطويلة، ارتبط اسم سمير صبري بالعديد من قصص الحب مع نجمات من العصر الذهبي للسينما المصرية، ومن أشهر تلك النجمات:

سمير صبريسمير صبري

ليلى مراد:

كانت ليلى مراد من أولى الفنانات اللاتي وقع في حبها سمير صبري، وذلك في بداية دخوله مجال الفن، وقد عبر عن إعجابه الشديد بها في العديد من اللقاءات والمقابلات.

نجلاء فتحي:

جمعت سمير صبري ونجلاء فتحي قصة حب قوية في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتُعد من أشهر قصص حبه

التي تم التحدث عنها في وسائل الإعلام.

سعاد حسني:

ارتبط اسم سمير صبري بصداقة قوية مع النجمة سعاد حسني وإعجاب عميق بها، وقد عبر عن ذلك في العديد من المناسبات.

سمير صبريسمير صبري

نيللي:

جمعت سمير صبري ونيللي قصة حب قصيرة في فترة السبعينيات من القرن الماضي، وذلك خلال مشاركتهما في بطولة فيلم "بمبي".

تزوج من خواجاية:

تزوج سمير صبري سيدة أجنبية ولكن زواجهما كان في السر وكان يبلغ من العمر 20 عاما ، ولسه متخرج من كلية الآداب وتعرف عليها وكانت تدرس في مدرسة ايجي سي بالإسكندرية، وجت مصر رغبة منها ، واشتغلت في مدرسة في الزمالك قريبة من شقة سمير صبري ،وابويا كام بيحلم يعمل فرح كبير لابنه في اكبر الفنادق في مصر.

بالإضافة إلى هذه النجمات، ارتبط اسم سمير صبري بالعديد من الشائعات والعلاقات العاطفية مع نجمات أخريات، مثل شادية وصباح وفاتن حمامة ، ومع ذلك ظل سمير صبري عازفًا عن الزواج بعد انفصاله عن زوجته الأجنبية وذلك رغبة منه في التركيز على حياته الفنية.

أبرز أعمال سمير صبري

قدم أعمال سينمائية كثيرة أبرزهم: فيلم أبي فوق الشجرة”، و"المساجين التلاتة"، و"دموع صاحبة الجلالة"، و"جحيم تحت الأرض"، و"الصديقان"، و"المراية" وغيرها.

كما قدم العديد من الأعمال الدرامية مثل : مسلسل حضرة المتهم أبي” و"قضية رأي عام"، و"حق مشروع" و"التماسيح"، و"كاريوكا" “ريح المدام” و"فلانتينو".

وفاة سمير صبري

وقد رحل سمير صبري عن عالمنا في 20 يونيو 2021، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا غنيًا وذكرى طيبة في قلوب محبيه.