منتخب الإسماعيلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب الفيوم

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 09:38 صباحاً
تدريبات منتخب الاسماعيلية
تدريبات منتخب الاسماعيلية
كتب : محمد حسانين

خاض منتخب الاسماعيلية لكرة القدم، تدريباته المكثفة تحت قيادة المدير الفني للمنتخب كابتن أحمد فتحي بوجى، وكابتن أحمد العجوز المدرب العام، وكابتن علاء زنجا مدرب الحراس على ملعب مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد، وتأتي هذه المباراة في إطار سعي منتخب الإسماعيلية لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

ويعكف الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل جيد لهذه المباراة، حيث ركز على التدريبات البدنية والفنية والتكتيكية، حيث يسعى الجهاز الفني إلى اختيار أفضل تشكيلة لخوض هذه المباراة المهمة، ويضم الفريق العديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على تحقيق الفوز.

شهدت التدريبات حضور دكتور إيهاب صلاح مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية، والذي حثهم على بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، مؤكداً على دعمه الكامل للفريق، ووعدهم بتقديم كل ما يلزم لتحقيق النجاح.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني يضم كلا من:"دكتور ايهاب صلاح مشرف عام على الكرة، كابتن رمضان الطيب مدير الكرة، كابتن أحمد فتحي بوجى مدير فني، كابتن احمد العجوز مدرب عام، كابتن علاء زنجا مدرب الحراس، كابتن خالد زهرى مدير إدارىك، كابتن محمد السيد عربى اخصائي إصابات الملاعب.

اقرأ أيضا