بث مباشر.. مشاهدة لقاء ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 08:32 مساءً
بث مباشر لمباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي
بث مباشر لمباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي
كتب : إيمان زنكل

مشاهدة مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-24.

يلتقي ليفربول بنظيره إيفرتون في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-24.

ويمكنكم مشاهدة اللقاء من بداية المباراة حتى نهاية الـ90 دقيقة من مباراة ليفربول وإيفرتون مباشر في ديربي الميرسيسايد في مباراة ستشهد إثارة كبيرة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون

حارس المرمى: أليسون بيكر.

 الدفاع: كوناتي، فان دايك،ترينت ألكسندر أرنولد، روبرتسون.

 الوسط: واتارو إندو، سوبوسلاي، ماك أليستر.

 الهجوم: داروين نونيز، لويس دياز، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في إطار مباريات الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم مباشر

تعتبر قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-24، على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخصصت شبكة قنوات بين سبورت قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون، التي ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

معلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يتولى مهمة التعليق على مباراة ليفربول ضد إيفرتون، في إطار الجولة الـ29 من عمر مسابقة اليريميرليج، حفيظ دراجي.

ترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بعد خوض 33 مباراة، ففاز في 22 مواجهة، وتعادل في 8 لقاءات، فيما خسر 3 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 75 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 32 هدف.

بينما يحتل فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بالدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، فحقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مواجهات، وأحرز لاعبو الزرق 34 هدفا، فيما سكنت شباكه 48 هدفًا.

اقرأ أيضا