إعلامي مغربي: إذ لم تتلق شباك الوداد أي هدف ستكون له الأفضلية في بريتوريا

الاحد 05 نوفمبر 2023 | 05:10 مساءً
أسامة عبدالله
أسامة عبدالله
كتب : حسن الشريف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الوداد المغربي، لمواجهة نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد مركب محمد الخامس.

وفي ضوء ذلك قال أسامة عبدالله الإعلامي والناقد الرياضي المغربي، في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»: « إن أهم نقاط الوداد هو الانضباط التكتيكي الصارم، الحماس وتجربة لاعبيه الأفريقية؛ بالإضافة إلى الجمهور داخل ملعبه»

وأَضاف: « المهم هو الفوز باللقب وليس إنهاء البطولة اليوم لأن أي مجازفة غير محسوبة يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة».

وأتم: «إذ لم تتلق شباك الوداد أي هدف ستكون لها الأفضلية في بريتوريا لأن سانداونز في بحثه عن التسجيل في ميدانه سيترك مساحات يعرف الوداد كيف يستغلها»

وتأهل صن داونز إلى النهائي علي حساب الأهلي بعد الفوز علية ذهابًا في جنوب إفريقيا بهدف نظيف، و تعادله السلبي إيابًا على ستاد القاهرة.

فيما تأهل الوداد بعد الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح , حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الوداد بهدف نظيف, وخسر إيابا بنفس النتيجة.

وستذاع المباراة بين فريقي الوداد وصن داونز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إلى جانب شبكة BeIn sport المفتوحة، وأبو ظبي الرياضية المفتوحة، وقناة SSC، وقناة الرياضية المغربية.

وتقام مباراة العودة في النهائي يوم 12 نوفمبر ين فريقي الوداد وصن داونز في جنوب أفريقيا.

اقرأ أيضا