خاص| تطورات أزمة فتوح مع الزمالك.. وهل وقع لزد أم للأهلي؟

السبت 04 نوفمبر 2023 | 11:40 صباحاً
أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

لاتزال أزمة تجديد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متواجدة على سطح الأحداث الكروية في مصر، خصوصًا بعد قرار النادي باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة زد إف سي في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" أمس.

وكان فتوح ومعه محمد صبحي ومصطفى الزناري، قد خرجوا من معسكر الزمالك ليلة مباراته مع زد إف سي دون الحصول على إذن من عبد الواحد السيد مدير الكرة، وهو ما تم معرفته عن طريق إداري الفريق، الذي أبلغ مدير الكرة بالأمر، ليقوم السيد بدوره بإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة بالأمر، ورفع مذكرة لحسين لبيب رئيس النادي بما حدث، مع اتخاذ قرار باستبعاد الثلاثي من المباراة، لحين صدور قرار من مجلس الإدارة.

وبعد تلقي الزمالك للخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم، تفجرت حالة من الغضب داخل النادي، خصوصًا تجاه الثلاثي، ليُعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، إرجاء الأمر لاجتماع مجلس الإدارة يوم الأحد المقبل.

وانتشرت تقارير إعلامية تؤكد توقيع اللاعب لنادي زد، قبلها تداولت تصريحات حول اتفاق اللاعب مع النادي الأهلي، لذا كان لابد من التواصل مع مصدر مُقرب من اللاعب، والذي أكد أن مفاوضات تجديد فتوح مع إدارة الزمالك متوقفة منذ رحيل المجلس السابق، مشيرًا إلى أنه تم عقد جلسات من قبل محبين للنادي ووسطاء، لكن لم يتم فتح باب التفاوض الرسمي من قبل مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب.

وأضاف المصدر، أن اللاعب أجرى مفاوضات مع عدة أندية أبرزها الأهلي وزد، وتم الوصول لاتفاقات مُرضية لطموحات اللاعب، لكن فتوح مازال يُعطي أولوية لنادي الزمالك بيته والمكان الذي صنع اسمه وجعله لاعبًا في صفوف منتخب مصر.

واختتم المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مشددًا على أنه حتى الآن لم يتم حسم مستقبل اللاعب سواء بالتجديد مع الزمالك أو الانتقال لأي نادي أخر مع قدوم شهر يناير 2024 حسب لوائح الفيفا، لكن الأقرب حاليًا هو الرحيل من القلعة البيضاء.