الاتحاد يواجه الشباب في قمة الدورى السعودى الليلة

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 10:55 صباحاً
الشباب واتحاد جدة
الشباب واتحاد جدة
كتب : حسن الشريف

مواجهة قوية ونارية، تلك التي ستجمع بين الشباب واتحاد جدة على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مساء اليوم.

ويتواجد الشباب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 11 مباراة، فاز 3 وتعادل مثلها وخسر 5، سجل لاعبوه 14 هدفًا ودخل مرماهم 19 هدف.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد الهلال في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 21 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 6 وتعادل 3 وخسر مرتين، أحرز لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار، الشباب من أجل تحسين وضعيته في جدول الترتيب، وربما اقتناص المركز الثامن، أما الاتحاد فيرغب في الفوز من أجل ضمان تواجده ضمن فرق المربع الذهبي في جدول الترتيب.

موعد مباراة الشباب واتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الشباب ونظيره اتحاد جدة ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

القناة الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد

وتُذاع المباراة المُرتقبة عبر شبكة قنوات الرايضية السعودية "SSC" الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط. 

اقرأ أيضا