«بلدنا اليوم» تنشر أبرز حوادث الحريق اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 03:50 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تتكرر حوادث الحريق كل يوم في مصر ويعود السبب الغالب إلى جهل الإنسان وإهماله ورعونته في كيفية أخذ التدابير الخاصة بالسلامة وقد ينتج عنها من خسائر كبيرة سواء كانت بشرية أو مادية حيث يرصد موقع "بلدنا اليوم" أبرز حوادث الحريق اليوم الثلاثاء نذكر منها ما يلي:

للوقوف على الأسباب معاينة حريق ميناء الصيد في بورسعيد 

وقع حريق خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بميناء الصيد في محافظة بورسعيد، وتم السيطرة عليه قبل أن ينتقل إلى المراكب المجاورة.

وقام رجال النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، بمعاينة مكان الحريق الواقع في ميناء الصيد بنطاق حي الشرق في محافظة بورسعيد، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وحصر التلفيات والتحري حول ملابسات وأسباب الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق شقة سكنية بأوسيم دون أي إصابات

 نشب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة أوسيم بالجيزة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح وتولت النيابة المختصة التحقيقات. وتبين من خلال الفحص الأولي، أن ماس كهربائي أدى لاشتعال الحريق، دون وجود شبهة جنائية، وتم الاستماع لأقوال مالك الشقة، ولم يشتبه في اندلاع الحريق جنائيا.

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة بمحافظة القليوبية

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق إندلع داخل شقة بالطابق الثاني في أحد عقارات بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثانى فى عقار بمنطقة العادلى بقليوب البلد دائرة قسم شرطة قليوب.