أبرز تصريحات كولر عقب نهاية مباراة صن داونز في الدوري الإفريقي

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 06:09 مساءً
صن داونز والأهلي
صن داونز والأهلي
كتب : محمد شداد

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه قدم أدائًا جيدًا على مدار المباراة، التي تجمعه بفريق ماميلودي صاندونز الجنوب أفريقي، خاصة في الشوط الأول من المباراة. 

وأوضح كولر في تصريحاته عقب مباراة اليوم، أن الفريق كان ينقصه العمل بشكل أفضل في الشق الهجومي، وسيعمل على تلاشي الأخطاء في مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل. 

وأشار المدير الفني للأهلي في تصريحاته اليوم، أن الهدف الوحيد الذي أحرزه الفريق الجنوب أفريقي؛ بسبب سوء التمرير في وسط الملعب، من جانب خط وسط الأهلي، بعده المباراة كانت متكافئة. 

وانتقد كولر التحكيم أثناء المباراة، معبرًا عن تعجبه من عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي، مع طرد للاعب فريق صاندونز في الشوط الثاني.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب منافسه صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما تلقى الخسارة بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا.

وأحرز ماسيكو هدف المباراة الوحيد لصالح صن داونز في الدقيقة 52 من عمر المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، غالطت محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وسكنت الشباك.

اقرأ أيضا