مارسيل كولر : هناك لغز بشأن الفار وقدمنا مباراة جيدة

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 05:58 مساءً
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : حازم محمد

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

و سقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام صن داونز بهدف دون رد، بالمواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب "لوفتوس" في بريتوريا، في ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة بشكل عام، في الشوط الأول كنا نلعب بطريقة دفاعية قوية للغاية، كنا نُحاول استغلال بعض الفرص الهجومية، ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب في الشوط الأول".

وأضاف: "تحدثت في استراحة الشوط الأول، لكن للأسف دخل مرمانا هدف من خطأ، وبعدها المباراة كانت متوازنة بين الفريقين".

وأكمل: "في الشوط الثاني تلقينا هدفًا مُبكرًا، وكان هناك خطأ واحد أدى لهذا الهدف، وبعده أصبحت المباراة متساوية بعض الشيء، لكن لم نتمكن من التسجيل".

وأفاد: "الحكم كان يجب عليه أن يحتسب ركلة جزاء لنا، لكن لا أعلم ماذا حدث مع الفار، لماذا لم يعود إليه ليتناقش في الكرة، هذا يدل على أن الحكام في إفريقيا ليس لديهم تواصل مع الفار، لا بد أن يكون لديه تواصل أكثر، الكرة كان بها شك، وهذا لغز أن الحكام لا يذهبون للفار في إفريقيا، لذلك فقد خسرنا المباراة".

واستكمل: "لا يزال لدينا الفرصة، المباراة القادمة في القاهرة ستحسم كل شيء، وبالطبع سنحرز في القاهرة، لا يتبقى سوى يومين، لكن الجماهير ستساندنا وستملأ الاستاد وسنفعل أي شيء من أجل التأهل للمباراة النهائية".

ثم اختتم فريق صن داونز : "فريق قوي جدًا من الأفضل في إفريقيا وينافس على البطولات، لكن رغم ذلك سنفعل ما بوسعنا في مباراة الإياب من أجل التأهل.

اقرأ أيضا