إحالة شخص للمحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل عاطل في الهرم

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 02:17 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإحالة عاطل للمحاكمة الجنائية على خلفية اتهامه بقتل عامل بسبب خلافات مالية بينهم، وذلك عقب ورود التقارير النهائية للطب الشرعي وتحريات الجنائية حول الواقعة.

وكلفت النيابة العامة، الطب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة عاطل لقى مصرعه، بسبب خلافات مالية مع عامل في الهرم، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

مصرع شخص نتيجة التعدي عليه بالهرم

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة المختصة بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الهرم، كشفت التحريات الأولية أن المجني عليه نشبت بينه مشاجرة وبين آخر، بسبب خلافات بينهما، مما أسفر عن تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض، أسفر عن مقتله.

وعقب تقنين الإجراءات وعمل عدد من الأكمنة على الأماكن التي يتردد عليها المتهم تم القبض عليه وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.