المصريين الأحرار: رسائل الرئيس خارطة للصناعة وإنذارًا للمتآمرين

السبت 28 أكتوبر 2023 | 03:57 مساءً
الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب : سالي علي

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن كلمة الرئيس السيسي خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في نسخته الثانية، بأنها واضحة وصريحة حملت رسائل هامه متعددة الاتجاهات والأهداف.

وأكد الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل في بيان صحفي له، اليوم السبت أن حديث الرئيس بأسلوب معتاد شفاف وكاشف وسط ظروف غاية الحساسية كان معبراً عن زعيما مخلصاً لبلاده وقائد لدولة قوية بفضل الله وشعبها وشبابها وجيشها و قادرة على حماية نفسها.

وأضاف"المصريين الأحرار"، أن الرئيس وضع الصناع والمسؤولين على طريق يرنو إحداث طفرة صناعية قائمة على التنوع، وجاهزية الدولة تشييد المنشآت المدنية لمساعدة الصناعة، وإعادة تخصيص الأراضي المستردة لصالح انشاء مصانع صغيرة ومتوسطة، مشدداً على أن العبرة ليست بالمجالس بينما الإرادة والعمل الجاد والمسؤولية.

وتابع الحزب، أن كلمة رئيس مصر لا تخلو من طمأنة الشعب علي بلادهم بقوله «مصر دولة قوية جداً لا تمس وعلي الكل احترام سيادتها ومكانتها» اطمئنوا علي بلادكم واستمروا في العمل والبناء، ولا سيما بأن مصر لم تكون يوماً متآمرة ولا انتهازية ولم تكن غايتها سوي استقرار الدنيا كلها والاهتمام بالبناء والاعمار والاهتمام ببناء الشخصية المصرية.

واستطرد الحزب: أننا امام رئيس شريف لا ينكر جهود مصر ورؤساء سابقين في القضية الفلسطينية، ودور مصر الإيجابي والجاد لتحقيق استقرار المنطقة، ولم يخلو حديثه من تقدير موقف الجمعية العامة بوقف الاقتتال والداعي للهدنة وشكر الدول المساهمة في إمدادات ومساعدات إغاثية للقطاع المُحاصر.

وجدد حزب المصريين الأحرار رئيسا وقيادات وأعضاء اصطفاف الجميع خلف القيادة السياسية الرشيدة والقوية ومؤسسات الدولة المعنية لاستقرار المنطقة وحماية الأمن القومي المصري.

اقرأ أيضا